المراحل المنهجية لتصميم الشعارات
ندخل الان الى المراحل العملية لتصميم شعار .. وسأقوم أولا بتناول بعض
المفاهيم والاشكالات التي أراها مهمة ومؤثرة.
حسنا ماذا نقصد بالمراحل
المنهجية لتصميم الشعارات ؟؟ وهل صحيح ان تصميم الشعارات يعتمد على الإلهام الفني
؟؟ بمعنى انك عندما تبدأ بالتفكير بتصميم شعار معين لا تدري على ماذا ستحصل في
النهاية ؟؟ . ولا تعلم في أي لحظة قد يأتيك الالهام بفكرة فريدة ومميزة ؟؟ ولهذا
السبب تعتقد بأن التقيد بوقت معين ليس في صالح انتاج شعار جيد ؟؟ وربما لهذا السبب
قد يتخوف الكثيرين من خوض هذه التجربة خشية أن لا يعجب الشعار العميل .. وخشية أن
يمر الوقت ولا يأتي الالهام .